recent

خمس تطبيقات جزائرية تستحق مكانا على هاتفك

يسعدنا اليوم ان نضع بين أيديكم خمس تطبيقات جزائرية مفيدة و مميزة تم تطويرها من قبل مبرمجين جزائريين وجدنا أنها قد تفيدكم في حيانكم اليومية.
تطبيق BaridiMob


تطبيق رائع ومفيد يمكنك من الاطلاع على حسابك البريدي الجاري وشحن رصيد هاتفك ببساطة كما يمكنك من اجراء عمليات ارسال
واستقبال الأموال دون التنقل الى مركز البريد  فكل ما عليك فعله هو الولوج الى التطبيق واختيار العملية التي تريد القيام بها..
تطبيق رائع فعلا يستحق أن يكون له مكانا في هاتف كل جزائري
تحميل التطبيق : هنا 

تطبيق Dz Dinars
إذا كنت تواجه صعوبة في تحويل القيم الرقمية ألى كلمات وخصوصا عندما يتعلق الأمر بأعداد كبيرة ، فالحل في تطبيق Dz Dinars الذي يمكنك من تحويل قيمة رقمية إلى كلمات بثلاثة لغات ( العربية ، الفرنسية ، الانجليزية ) ومن دون الحاجة للإتصال بالانترنت. 
كل ما عليك فعله هو كتابة العدد ليتم عرضه تلقائيا على شكل كلمات ( عربية أو فرنسية أو إنجليزية ) و يقوم أيضا بتحويل القيمة  الرقمية إلى اليورو  أو الدولار ،كم انه يتميز  بواجهة بسيطة وسهلة الاستعمال .
تحميل التطبيق : هنا 
تطبيق : Permis Algérie 2016
تطبيق جزائري خاص لمساعدة كل المقدمين على إجتياز إمتحان رخصة السياقة ، فكرة التطبيق مقتبسة من الكتاب الأصلي لإمتحان رخصة السياقة والذي يستعمله المشرفون على إمتحان رخصة السياقة
محتويات التطبيق تنقسم إلى ثلاثة أقسام : قسم الإشارات وقسم أولوية المرور و قسم الأسئلة والأجوبة.
تحميل التطبيق : هنا 

تطبيق USSD SERVICES ALG
مع هذا التطبيق الرائع لن تكون بحاجة لحفظ جميع رموز أو أكواد  USSD ، فالتطبيق يسمح لك بالوصول إلي جميع الأوامر مثل الاستعلام عن الرصيد أو تفعيل خدمة الانترنات أو نقل الرصيد أو التعبئة ، كما أنه يضم العديد من المزايا ستكتشفها لاحقا.
واجهة التطبيق بسيطة وسهلة وتدعم جميع خدمات بطاقات SIM في الجزائر ( موبليس Mobilis  ،جازي Djezzy ، أوريدو Ooredoo ( نجمة )(.
قبل كل شئ عليك القيام بتحديد الشريحة أو بطاقة SIM  ( إذا كان هاتفك بشريحتين ) ستجدها في الشريط العلوي للتطبيق ثم تحديد الخدمة المطلوبة.
تحميل التطبيق : هنا
تطبيق  Magic Flag : Algeria
يوفر لك هذا التطبيق ثلاثة خلفيات مائية متحركة عالية الدقة للعلم الوطني الجزائري ، فعند لمس الشاشة بإصبعك ستلاحظ كيف أن العلم يتموج عند موضع ملامسة طرف إصبعك للشاشة كأنك تلامس سطح الماء.
تحميل التطبيق : هنا
google-playkhamsatmostaqltradent